بمناسبة مرور 5 سنوات على تأسيسها الخليج العالمية للحفر تكرم موظفي الخدمة الطويلة

بمناسبة مرور 5 سنوات على تأسيسها الخليج العالمية للحفر تكرم موظفي الخدمة الطويلة

2009-05-18

 

احتفلت شركة الخليج العالمية للحفر، شركة الحفر الأولى التي تأسست في قطر لتقديم خدمات الحفر البري والبحري ، بالعام الخامس على تأسيسها فكرمت عدداً من موظفيها الخدمة الطويلة الذين أخلصوا وعملوا للشركة بكد ووفاء طيلة السنوات الخمس الماضية، فقدمت لهم الهدايا التذكارية والشهادات التقديرية في حفل خاص أقيم لهذه المناسبة . 

بدأت شركة الخليج العالمية للحفر أعمالها في 18 مايو 2004 كأول شركة تأسست في قطر تقدم خدمات الحفر في البر والبحر للنفط والغاز. ومن بين الإنجازات العديدة التي حققتها الشركة خلال الخمس سنوات الاولى من عمرها هي امتلاكها لتسع حفارات كاملة التجهيز (4 برية و5 بحرية)،مشغلة حوالي ألف عامل وموظف.وحققت الشركة عدداً من الشهادات العالمية منها شهادة الجودة 9001 وشهادة البيئة 14001 من المنظمة العالمية للمعايير، وشهادة الصحة والسلامة 18001 من منظمة تقييم الصحة والسلامة المهنية ، بالإضافة إلى طرحها في سوق الدوحة للاوراق المالية عبر الشركة الأم الخليج الدولية للخدمات. 

وفي إطار التزام الشركة بتأمين ظروف السلامة المناسبة للموظفين والعمال،إلى جانب نيلها لشهادة الصحة والسلامة 18001 من منظمة تقييم الصحة والسلامة المهنية،حققت شركة الخليج للحفر سجلاً قياسياً ملحوظاً في نسبة الحوادث بنسبة 0.62 ،أي أقل من النسبة المحققة لأي شركة في دول مجلس التعاون الخليجي والتي تبلغ 0.92 . تلتزم شركة الخليج للحفر بسياسة التقطير الناجحة التي تتبعها، خاصة مع اعتبار النفط والغاز القطاعين الرئيسين للإقتصاد القطري، وتلتزم بتوظيف الكوادر القطرية المؤهلة والفاعلة وتعطيهم الأولوية القصوى لتطوير مهاراتهم العملية.

Top