شركة الخليج العالمية للحفر تواصل الحفر لصالح شركة أوكسيدنتال بيتروليوم - أوكسي

شركة الخليج العالمية للحفر تواصل الحفر لصالح شركة أوكسيدنتال بيتروليوم - أوكسي

2012-10-10

الدوحة، قطر- أعلنت شركة الخليج العالمية للحفر المحدودة (ش.م.ق) ، أنها قد ابرمت عقداً جديداً مع شركة أوكسيدنتال بيتروليوم قطر المحدودة (أوكسي) لمدة عامين لمواصلة تقديم خدمات الحفر لها، باستخدامها منصة الحفر "الوجبة" (الخليج 3). تم التوقيع على العقد من قبل السيد ستيفن كيلي، الرئيس و المدير العام لأوكسي قطر ، والسيد إبراهيم جاسم العثمان فخرو ، الرئيس التنفيذي لشركة الخليج العالمية للحفر. يمثل هذا العقد الجديد ، العقد الثالث على التوالى من العقود المبرمة لمدة عامين لاستخدم هذه المنصة ، و التى نجحت شركة الخليج العالمية للحفر فى توفيرها حصريا لشركة أوكسيدنتال بيتروليوم (أوكسي ) منذ العام 2008. 

وكانت منصة الوجبة (الخليج 3) مساهماً رئيسياً لأوكسي فى برنامج المسار السريع لتطوير الحقل التى يتم تركيبها بموجب العقد الجديد لدعم عمليات تطوير حقل العد الشرقى. فاق أداء المنصة موشرات الأداء التى وضعتها أوكسي قطر وساعد فى تعزيز علاقة العمل الجيدة التى يتمتع بها الطرفان. و هو أمر تفخر به شركة الخليج العالمية للحفر و يجعلها فى غاية الإمتنان لهذه الشراكة. 

وقد صرح الرئيس التنفيذي للخليج العالمية للحفر، السيد إبراهيم جاسم العثمان فخرو ، قائلا: " انه من دواعى سرورى إستمرار عقد "منصة الوجبة" مع شركة أوكسي قطر، و التأكيد على العلاقة المتينة فيما بيننا.و ان التعاون الذي انشئ بين الشركتين يمكن أن يكون نموذجاً للإحتذاء به مع عملائنا الآخرين. أود أن أشكر شركة أوكسي قطر لاتاحتهم الفرصة لنا بأن نكون شركاء رئيسين فى اعمال التطوير التى يقومون بها. لقد عمدنا الى ان نبنى على النجاحات التى حققناها مع اوكسى قطر رصيدا لمستقبل عمليات التطوير التى تلوح فى افق دولة قطر. كما أود ايضاً ان اشكر مجلس إدارة الخليج العالمية للحفر على الدعم الدائم لاهداف الشركة وخططها. 

فيما علق رئيس ومدير شركة أوكسي السيد ستيفني أ. كيلي قائلا : 

" لقد عملت شركة اوكسى قطر بفاعلية مع شركة الخليج العالمية للحفر خلال السنوات الاربعة الماضية ، و قد طورنا علاقات متينة فى مجالات مهمة لكلا الشركتين و يشمل ذلك سلامة موظفينا و المقاولين من الباطن و حماية بيئة العمل و تحسين الأداء فى عمليات الحفر. نتطلع قدما الى الاستمرار فى تطوير الشراكة مع شركة الخليج العالمية للحفر ، و نحن نستشرف المرحلة التالية من عملية التطوير.

Top