شركة كواليتي أفييشن إنسترامنت و شركة هليكوبتر الخليج تعلن الشراكة في مؤسسة للصيانة في الدوحة، قطر

شركة كواليتي أفييشن إنسترامنت و شركة هليكوبتر الخليج تعلن الشراكة في مؤسسة للصيانة في الدوحة، قطر

2013-09-25

شركة كواليتي أفييشن إنسترامنت و شركة هليكوبتر الخليج تعلنان اليوم من معرض هليتيك في لندن، أنهم قد دخلوا في شراكة لإنشاء مؤسسة لصيانة أجزاء الطائرات يكون مقرها في الدوحة، بقطر. الإتفاق يغطي الأدوات والملحقات وإلكترونيات الطيران .

السيد/ روبرت سايبر، مدير شركة كواليتي أفييشن إنسترامنت، صرح بأنه "يوجد لدينا قاعدة قوية من العملاء في الشرق الأوسط و أسيا، و لدينا فريق مخصص لخدمة العملاء في المنطقة. هذا المرفق الجديد سيمكننا من التعجيل بالخدمة، وتقليل وقت التوقف عن العمل، وتخفيض التكاليف لعملائنا. ومن المعروف عن شركة هليكوبتر الخليج اهتمامها بمعايير السلامة و المرافق و أحدث أسطول من الطائرات. هليكوبتر الخليج تتمتع بسمعة لا تشوبها شائبة تمتد لأكثر من 40 عاماً. ونحن متحمسون للدخول في هذه الشراكة "

مرافق الإصلاح سوف تكون معتمدة من قبل كل من هيئة الطيران الأمريكية و الأوروبية، و من المتوقع أن تبدأ عملياتها في أواخر عام 2013، أو مطلع عام 2014.  المرافق الجديدة ستركز على إصلاح مكونات طائرات أجوستاويستلاند من طراز AW139 و طائرات بيل و يوروكوبتر، كذلك طائرات أجوستاويستلاند  المتوسطة و الخفيفة .

و صرح السيد/ محمد المهندي، الرئيس التنفيذي لشركة هليكوبتر الخليج بأنه " يسر شركة هليكوبتر الخليج تعزيز علاقتنا طويلة الأمد مع شركة كواليتي أفييشن إنسترامنت، عن طريق إنشاء مشروع مشترك في قطر، تلبية للطلب المتزايد في منطقتنا. و قد إتفق الطرفان إنه مع الزيادة المتسارعة في سوق الطيران في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، فأن مرافق الإصلاح هي شئ ضروري لدعم المنطقة.  انخفاض تكاليف و وقت الشحن سوف يستفيد العملاء الحالية والمستقبلية في المنطقة.  مع سمعة شركة هليكوبتر الخليج في المنطقة و ما تشتهر به  شركة كواليتي أفييشن إنسترامنت من الجودة الممتازة وخدمة العملاء، فأن هذا المشروع المشترك قد إستند إلى نقاط القوة في كلتا الشركتين."

Top